الهلال السعودي ينجح في ضم كارلوس إدواردو مقابل 10 ملايين يورو

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية5 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2015 - 8:15 مساءً
الهلال السعودي ينجح في ضم كارلوس إدواردو مقابل 10 ملايين يورو

قامت وسائل الإعلام في البرتغال بتسليط الضوء حول تعاقد نادي الهلال السعودي مع كارلوس إدواردو لاعب وسط نادي بورتو البرتغالي الذي سيلعب معه في الموسم القادم.

و نجحت إدارة نادي الهلال السعودي بالفوز بخدمات اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو صاحب الـ 25 ربيعا مقابل 41 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 10 ملايين يورو في عقد لمدة ثلاث مواسم مقبلة لكن لم يتم حتى هذه اللحظة تحديد القيمة المالية للإنتقال بين نادي بورتو ونادي الهلال وهو ما يجعل التكهنات تذهب أن قيمة الصفقة أكبر من ذلك خصوصا أن نادي بورتو صرح في السابق أنه لن يتخلى عن خدمات إدواردو إلا بمبلغ لا يقل عن 10 ملايين يورو حسب ما أكدته الصحيفة البرتغالية واسعة الإنتشار ” ريكورد “.

وأضافت الصحيفة أن قدوم إدواردو الذي كان يلعب مع نادي نيس الفرنسي في الموسم الفارط كان بعد طلب خاص من جورجيس دونيس المدير الفني اليوناني لنادي الهلال وكذلك الإنتقال الثاني لمواطنه البرازيلي إيلتون ألميدا صاحب الـ 30 ربيعا من النادي الروسي تيريك جروزني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.