اهداف مباراة هال سيتي وليستر سيتي اليوم ونتيجة اللقاء بتأهل هال سيتي وهدف رياض محرز الرائع يوتيوب

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية28 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 1:36 صباحًا
اهداف مباراة هال سيتي وليستر سيتي اليوم ونتيجة اللقاء بتأهل هال سيتي وهدف رياض محرز الرائع يوتيوب

اهداف مباراة هال سيتي وليستر سيتي اليوم ونتيجة اللقاء بتأهل هال سيتي وهدف رياض محرز الرائع يوتيوب ومنذ سنة 2002 حقق نادي هال سيتي الفوز في 4 مباراة فيما تفوق ليستر سيتي في 7 مباريات لتنتهي 4 مقابلات بالتعادل بينهما.

وستكون المباراة فرصة من أجل متابعة نجومنا العرب الذي سيكونون حاضرين في المقابلة ممثلين في كل من المصري ياسر المحمدي المتألق وكذلك النجم الجزائري الكبير رياض محرز الهدف المميز بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

حيث يستضيف كينجستون كوميونيكاشنز مباراة الدور الـ 16 من مسابقة الكابيتال ون لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي هال سيتي وضيفه نادي ليستر سيتي.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة هال سيتي وليستر سيتي يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للبلوز من أجل تحقيق الإنتصار من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة المهمة.

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة هال سيتي وليستر سيتي كورة اون لاين يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2015 على الساعة الثامنة إلا الربع ليلا 19.45 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا 22.45 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة العاشرة إلا الربع ليلا 21.45 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة منتصف الليل إلا الربع 23.45 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة التاسعة إلا الربع ليلا 20.45 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السابعة إلا الربع مساءا 18.45 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة هال سيتي وليستر سيتي :

هال سيتي 1 وليستر سيتي 1

ليستر سيتي
‘100 رياض محرز

هال سيتي
‘105 أبيل هيرنانديز

أهداف مباراة هال سيتي وليستر سيتي :

https://www.youtube.com/watch?v=bi4sIdQxgEI

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.