اهداف مباراة برشلونة وفيلانوفينسي اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الصادم للكتلونيين وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية29 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 1:01 صباحًا
اهداف مباراة برشلونة وفيلانوفينسي اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الصادم للكتلونيين وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة برشلونة وفيلانوفينسي اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الصادم للكتلونيين وملخص يوتيوب كامل وسيقود المباراة حكم الساحة الأسباني صاحب الـ 34 سنة من مواليد سنة 1981 السيد بريتو ايغليسيان ايدواردو وقد بدأ التحكيم سنة 2004.

وسيعمل المدير الفني الأسباني لنادي برشلونة لويس إنريكي لإشراك أكبر عدد من اللاعبين اليافعين حسب ما تسمح به القوانين الكروية في أسبانيا عندما يواجه فريقا مغمورا من دوري الدرجة الثالثة.

وخلال أحد المؤتمرات الصحفية التي أقيمت أمس ، ذكر إنريكي أنه سيقوم باللعب بأربعة لاعبين شبان على أقل حيث أن القوانين في كرة القدم الأسبانية تنص على إمكانية إشراك 4 لاعبين ليسوا من الفريق الأول.

حيث يستضيف ملعب إستاديو روميرو كويرو مباراة ذهاب الدور الـ 32 من مسابقة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي فيلانوفينسي وضيفه نادي برشلونة.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة برشلونة وفيلانوفينسي يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للبلوجرانا من أجل تحقيق الإنتصار من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة المهمة والفوز بها.

نتيجة مباراة برشلونة وفيلانوفينسي :

برشلونة 0 وفيلانوفينسي 0

أهداف مباراة برشلونة وفيلانوفينسي :

https://www.youtube.com/watch?v=UE78uPIx07k

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.