اهداف مباراة ليفربول وبورنموث اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الريدز المقنع بهدف وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية29 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 1:15 صباحًا
اهداف مباراة ليفربول وبورنموث اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الريدز المقنع بهدف وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة ليفربول وبورنموث اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الريدز المقنع بهدف وملخص يوتيوب كامل وسيقود المباراة حكم الساحة السيد مايك جونز من إنجلترا صاحب الـ 47 سنة وهو من مواليد سنة 1968 وقد بدأ التحكيم سنة 1997.

ومنذ العام الفارط إلتقا الفريقان في ثلاث مناسبات فاز نادي ليفربول في كل المباريات حيث فاز في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بثلاثية كاملة مقابل هدف وحيد فيما فاز في مباراة الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي لهذا الموسم بهدف وحيد.

حيث يستضيف ملعب الآنفيلد مباراة الدور الـ 16 من مسابقة الكابيتال ون لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي ليفربول وضيفه نادي بورنموث.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للريدز من أجل تحقيق الإنتصار من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة المهمة.

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث كورة اون لاين يوم الأربعاء 26 أكتوبر 2015 على الساعة الثامنة إلا الربع ليلا 19.45 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا 22.45 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة العاشرة إلا الربع ليلا 21.45 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة منتصف الليل إلا الربع 23.45 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة التاسعة إلا الربع ليلا 20.45 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السابعة إلا الربع مساءا 18.45 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث :

ليفربول 1 وبورنموث 0

ليفربول
’17 ناثانييل كلاين

أهداف مباراة ليفربول وبورنموث :

https://www.youtube.com/watch?v=aHkZHP726WI

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.