موعد توقيت مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر اليوم 5-3-2017 والزعيم يواجه عميد الأندية السعودية في كلاسيكو خرافي للملوك

الوليد خضاورية5 مارس 2017آخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 4:21 مساءً
موعد توقيت مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر اليوم 5-3-2017 والزعيم يواجه عميد الأندية السعودية في كلاسيكو خرافي للملوك

موعد توقيت مباراة الهلال والاتحاد والزعيم يواجه عميد الأندية السعودية في كلاسيكو خرافي للملوك حيث يستضيف استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في جدة – السعودية والذي يتسع لنحو 65 ألف متفرج مباراة ذهاب الأسبوع الخامس من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بين صاحب الأرض والجمهور نادي الإتحاد وضيفه نادي الهلال.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة الهلال والاتحاد يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للزعيم من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري من أجل الحفاظ على الصدارة في ترتيب الدوري السعودي فيما سيحاول نادي نادي العميد الوصول للنقطة 12.

الهلال والاتحاد

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد كورة اون لاين يوم الجمعة 30 أكتوبر 2015 على الساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن.

والساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت المغرب.

مباراة الهلال والاتحاد مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.