موعد توقيت مباراة الشباب والفتح غدا والليث الأبيض في إختبار مهم على ملعب الفتح المحفوف بالمخاطر

الوليد خضاورية
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية29 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 12:37 مساءً
موعد توقيت مباراة الشباب والفتح غدا والليث الأبيض في إختبار مهم على ملعب الفتح المحفوف بالمخاطر

موعد توقيت مباراة الشباب والفتح غدا والليث الأبيض في إختبار مهم على ملعب الفتح المحفوف بالمخاطر حيث يستضيف ملعب نادي الفتح في الأحساء – السعودية والذي يتسع لنحو 7 آلاف متفرج مباراة ذهاب الأسبوع الخامس من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بين صاحب الأرض والجمهور نادي الفتح وضيفه نادي الشباب.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة الشباب والفتح يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للشبابيين من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري من أجل التقدم في ترتيب الدوري السعودي فيما سيحاول نادي نادي الفتح الخروج بنتيجة إيجابية من المقابلة.

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة الشباب والفتح كورة اون لاين يوم الجمعة 30 أكتوبر 2015 على الساعة الثانية وأربعين دقيقة بعد الزوال 14.40 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الخامسة وأربعين دقيقة مساءا 17.40 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن.

والساعة الرابعة وأربعين دقيقة عصرا 16.40 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السادسة وأربعين دقيقة مساءا 18.40 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثالثة وأربعين دقيقة بعد الزوال 15.40 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة وأربعين دقيقة بعد الزوال 13.40 بتوقيت المغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.