آخر أخبار الزمالك اليوم : نادي القلعة الحمراء يبدأ تحركات للفوز بخدمات ظهير الأهلي الأيسر سرا !

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية29 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 2:23 مساءً
آخر أخبار الزمالك اليوم : نادي القلعة الحمراء يبدأ تحركات للفوز بخدمات ظهير الأهلي الأيسر سرا !

يبدو أن نادي الزمالك المصري بدأ إستعداداته لإستقطاب لاعبين كبار خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم مبكرا ، حيث أفادت مصادر مطلعة أن نادي ” القلعة البيضاء ” بدا يجري إتصالات بشكل سري مع الظهير الأيسر للغريم التقليدي نادي الأهلي حسين السيد المعروف بإسم ” مارسيلو “.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة النادي الأبيض في الوقت الذي لا يحضى فيه حسين السيد بمشاركات كثيرة مع نادي ” القلعة الحمراء ” كأساسي وهو ما جعل بعض المقربين من الزمالك يبدأون بالتحرك من أجل كسب ود ” مارسيلو ” الكرة المصرية.

وجدير بالذكر ، فإن العلاقة التي تربط حسين السيد مع المسؤولين في نادي الزمالك ممتازة للغاية وهو ما يريد إستغلاله الزملكاوية من أجل جلب لاعب كبير في مركز الظهير الأيسر الذي يعاني منه كثيرا.

وللإشارة ، فإن حسين السيد يفكر جديا في مغادرة النادي الأهلي المصري مع الأخبار التي تحدثت عن إقتراب نادي الأهلي المصري من الفوز بخدمات الظهير الأيسر لنادي مصر المقاصة اللاعب باسم عبد العزيز

وسيعمل موقع كورة تايم على مد محبي نادي الأهلي المصري وكذلك نادي الزمالك بآخر المستجدات والأخبار المتعلقة بقطبي الكرة المصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.