سيبستيان سوريا : نسعى للإنتصار أمام لخويا وفوساتي غير عقلية اللاعبين في الريان

الوليد خضاورية
كورة قطرية
الوليد خضاورية30 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2015 - 12:22 مساءً
سيبستيان سوريا : نسعى للإنتصار أمام لخويا وفوساتي غير عقلية اللاعبين في الريان

قال مهاجم نادي الريان المتألق اللاعب سيبستيان سوريا واللاعب السابق لنادي لخويا أن فريقه سيحاول تحقيق الإنتصار خلال المباراة التي ستجمع الريان مع لخويا في الموقعة المنتظرة ضمن دوري نجوم قطر.

وأكد سوريا أن الفوز بلقب البطولة يمر عبر تحقيق الإنتصار في هذه المباراة وفي بقية المباريات القادمة مشيرا في الوقت نفسه إلى قيمة المنافس والذي أمضى معه ثلاثة مواسم كاملة حقق فيها معه الكثير من الإنجازات.

وحسب سيبستيان ، فإن الفترة الغير جيدة التي يعيشها نادي لخويا حاليا ليست مقياسا حقيقيا للمستوى الذي سيظهر به أمام نادي الريان مؤكدا أن المنافس هو بطل الدوري في النسخة الماضية وقادر على العودة في أي وقت وسيتعامل معه النادي كبقية المباريات التي لعبها خصوصا أمام نادي العربي.

وذكر سوريا أن سبب تواجد الريان في القمة خلال الفترة الحالية يعود للعقلية التي يلعب بها المدير الفني الأورجوياني للفريق خورخي فوساتي الذي سبق له التدرب تحت قيادته مشيرا أن المدرب يحدد مهام كل لاعب في الفريق سواء كان ضمن التشكيلة الأساسية أو حتى على دكة الإحتياط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.