الجيش يقلب تأخره بهدف أمام الوكرة إلى إنتصار بهدفين عن طريق نجمه الأوزبكي

الوليد خضاورية
كورة قطرية
الوليد خضاورية30 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2015 - 1:02 مساءً
الجيش يقلب تأخره بهدف أمام الوكرة إلى إنتصار بهدفين عن طريق نجمه الأوزبكي

تمكن نادي الجيش من تحقيق الفوز في مباراة يوم أمس الخميس ضمن الأسبوع السابع من دوري نجوم قطر لكرة القدم من بوابة نادي الوكرة بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب سعود بن عبدالرحمن.

وقلب نادي الجيش تأخره بهدف الأرجنتيني سباستيان ساز في الدقيقة 65 إلى فوز بعد أن سجل الأوزبكي الذي دخل كبديل ساردور راشيدوف هدفين الأول في الدقيقة 83 والثاني في الدقيقة 86 من اللقاء المثير.

وقد عرفت المباراة إثارة كبيرة بعد إنتهاء شوط الأول سلبيا بدون أهداف ، حيث كانت الفترة الثانية متميزة لأبعد الحدود بعد أن ظن الجميع أن نادي الوكرة قريب من تحقيق الثلاث نقاط ليعود الأوزبكي ويقلب الطاولة من جديد بهدفين ثمنين منحا النقاط الثلاث للزوار.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش رصيده من النقاط إلى 17 نقطة خلف نادي الريان صاحب المركز الأول برصيد 18 نقطة وتنقصه مباراة ستجمعه مع نادي لخويا المتعثرأما بالنسبة لنادي الوكرة فقد تجمد رصيده عند النقطة العاشرة برصيد 6 نقاط فقط متقدما على نادي السيلية بنفس الرصيد من النقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.