الخريطيات يعود لسكة الإنتصارات من جديد من بوابة نادي السيلية المتراجع

الوليد خضاورية
كورة قطرية
الوليد خضاورية30 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2015 - 1:11 مساءً
الخريطيات يعود لسكة الإنتصارات من جديد من بوابة نادي السيلية المتراجع

حقق نادي الخريطيات فوزا ثمينا أمام نادي السيلية بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة أدارها الحكم خميس المري حيث إفتتح أولا النتيجة عبر اللاعب الأردني المتميز حسن عبدالفتاح في الدقيقة 42 لينتهي بها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أضاف دومنجوز دوس سانتوس الهدف الثاني للخريطيات في الدقيقة 68 ورغم محاولات السيلية العودة في النتيجة إلا أنها لم يتمكن سوى من تسجيل هدف وحيد في الدقيقة 71 عبر محترفه راؤول سيدريك لوي.

وكان المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لنادي الخريطيات الذي تعرض لأربع هزائم كانت مؤثرة بشكل كبير خصوصا بعد خسارة الجولة الماضية أمام الصاعد من دوري الدرجة الثانية نادي مسيمير.

أما بالنسبة لنادي السيلية الذي كان يمني النفس بتعويض خسارة الجولة الفارطة أمام نادي أم صلال فقد تعرض للهزيمة الخامسة هذا الموسم لتزداد معاناته في هذا الموسم في ظل تذبذب النتائج المتواصل.

وبهذه النتيجة رفع نادي الخريطيات رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في المركز التاسع فيما تجمد رصيد نادي السيلية عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.