حسين عموتة يؤكد أهمية مباراة فريقه مع العربي ويعتبرها بمثابة لقاء كأس

الوليد خضاورية
كورة قطرية
الوليد خضاورية30 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2015 - 1:21 مساءً
حسين عموتة يؤكد أهمية مباراة فريقه مع العربي ويعتبرها بمثابة لقاء كأس

سيكون عشاق الكرة القطرية على موعد مع مباراة من الحجم الثقيل ستجمع كلا من نادي العربي المحبط بعد هزيمة الجولة الماضية أمام نادي الريان بخمسة أهداف كاملة والذي يحتل المرتبة الرابعة برصيد 12 نقطة مع نادي السد صاحب المرتبة الثالثة برصيد 14 نقطة والذي خرج بنقطة واحدة في لقاءه أمام الخور

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة وطابعا نديا نظرا لسعي الفريقين لتحقيق النقاط الثلاث خصوصا بالنسبة لنادي العربي الذي يسعى لتجاوز خيبة الجولة الفارطة.

وضم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة كلا من المدير الفني الإيطالي لنادي العربي زولا ورود فاني لاعب الفريق وكذلك المدير الفني لنادي السد حسين عموته وعلي أسد.

وذكر حسين عموته أن مباراة السد والعربي ستكون مهمة للغاية وفي غاية القوة والإثارة خصوصا على الجانب الفني والتكتيكي مؤكدا أن نادي العربي يقود مستويات كبيرة خلال الفترة والماضية وخلال هذا الموسم الكروي.

وشبه عموته مباراة السد والعربي بمباريات الكأس خصوصا أن كل فريق يسعى لتحقيق الإنتصار والنقاط الثلاث بعد تراجع المستوى في مباراة الجولة الماضية بالنسبة للفريقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.