علي أسد يؤكد سعي السد للنقاط الثلاث ورود فاني يشدد على تلافي أخطاء مباراة الريان

الوليد خضاورية
كورة قطرية
الوليد خضاورية30 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2015 - 2:24 مساءً
علي أسد يؤكد سعي السد للنقاط الثلاث ورود فاني يشدد على تلافي أخطاء مباراة الريان

قال علي أسد لاعب نادي السد خلال مؤتمر صحفي خاص بالمباراة التي ستجمع السد بالعربي أن اللقاء سيكون في غاية الأهمية وسيلعب فريقه من أجل تحقيق النقاط الثلاث والظهور بمستوى كبير خصوصا أن الفريق يلعب دائما من أجل التتويج بلقب دوري نجوم قطر في كل سنة.

كما أشاد أسد بالمستويات التي يقدمها نادي العربي خلال المباريات الأخيرة مؤكدا أن له يوجد فارق كبير بين نادي السد والعربي معتبرا أن المباراة عبارة ديربي شأنه شأن بقية الديربيات في مباريات الدوري القطري.

من الجانب المقابل ، قال رود فاني لاعب نادي العربي أن التواجد في المقدمة في ترتيب الدوري ليس محض صدفة وإنما هو عمل جبار لأسابيع مشددا على ضرورة تجاوز خيبة مباراة الريان ومطالبا زملاءه في الفريق بضرورة تلافي الأخطاء التي وقع فيها النادي أمام نادي الريان خلال الأسبوع الفارط والهزيمة القاسية بالخماسية.

كما وعد فاني الجماهير بتقديم كل ما يملك هو وبقية الفريق حتى يخرج الجمهور سعيدا من المقابلة التي من المنتظر أن تشهد حضورا جماهيريا قياسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.