بولنت : نحترم نادي الغرافة وسندخل اللقاء من أجل النقاط الثلاث وطموحاتنا مشروعة

الوليد خضاورية
كورة قطرية
الوليد خضاورية30 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بولنت : نحترم نادي الغرافة وسندخل اللقاء من أجل النقاط الثلاث وطموحاتنا مشروعة

ذكر بولنت المدير الفني لنادي أم صلال في مؤتمر صحفي خاص بمباراة فريقه مع نادي الغرافة أن اللقاء سيكون في غاية الصعوبة نظرا لأهميته خصوصا أمام نادي من حجم الغرافة الذي لعب بمستوى كبير أمام نادي لخويا في الأسبوع الفارط.

ووضع مدرب أم صلال نادي الغرافة ضمن كبار الدوري الذي يتنافسون من أجل تحقيق نتائج طيبة مؤكدا أنه سيعمل على تحقيق النقاط الثلاث من هذه المباراة وكذلك في مباراة الجولة القادمة أمام نادي لخويا قبل الدخول في توقف إجباري نظرا لإلتزامات العنابي الدولية.

وقال بولنت أن نادي أم صلال يلعب من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات بغض النظر عن الخصم دون أي خوف أو رهبة لأن كرة القدم علم غير صحيح والجميع لديه الحق في الحلم والطموح من أجل تحقيق الأفضل دائما.

وشدد المدرب على ضرورة تقديم مستوى يليق بالنادي والعمل على إستغلال كافة الطاقات والقدرات المتوفرة من أجل إسعاد الجماهير المتعطشة للألقاب والتتويجات مؤكدا أنه سيستغل فترة التوقف التي تقدر بنحو 14 يوما من أجل تنمية القدرات والمهارات لدى اللاعبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.