عفيفة يطوي صفحة مباراة العربي ويؤجل الخوض في إمكانية فوز فريقه بالدوري

الوليد خضاورية
كورة قطرية
الوليد خضاورية30 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2015 - 10:55 مساءً
عفيفة يطوي صفحة مباراة العربي ويؤجل الخوض في إمكانية فوز فريقه بالدوري

لم يقبل رئيس جهاز الكرة بفريق الريان علي سالم عفيفة الخوض في مسألة فرص ناديه في الإحراز على لقب بطولة الدوري القطري مشيرا إلا أن المشوار لا يزال شاقا خاصة وأن فريقه مازال في بداية مشوار البطولة ومازلت تنتظره 20 مباراة إلى نهاية الموسم مؤكدا على أن الوقت مازال مبكرا للخوض في حظوظ الفريق.

وأردف علي سالم عفيفة قائلا أن النادي قد أغلق موضوع مقابلته السابقة أمام العربي وإنطلق في التحضير للقمة المقبلة أمام نادي لخويا الذي يعد أحد أقوى الفرق بالبطولة القطرية.

وأضاف مدير الكرة أن الإهتمام الذي أحاط بالمقابلة السايقة أمام نادي العربي القطري لم يكن بسبب العوامل التي أحاطت في الفريق وإهتمام الأحباء بل لأن نادي الريان يضع جميع الفرق المنافسة على نفس الدرجة من الإهتمام.

وأضاف عفيفة أن ناديه يحمل شعار الإحتراف وعناصره تعلم جدا أن المقابلة التي فاز فيها فريقه على نادي العربي تعتبر مباراة هامة إلا أن أهميتها تقتصر على ثلاث النقاط التي أفرزتها نتيجة اللقاء والجميع في هذه اللحظة ينتظر المقابلة اامقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.