آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : باسم علي يعود للتدريب وبيسيرو يشحن العزائم

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية30 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2015 - 11:16 مساءً
آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : باسم علي يعود للتدريب وبيسيرو يشحن العزائم

عرفت تدريبات نادي الأهلي المصري صبيحة اليوم الجمعة رجوع لاعب الرواق الأيمن باسم علي لتمارين فريقه وذلك بعد تخلصه الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الخلفية ليعطي الإشارة عن إستعداده للمقابلة القادمة أمام نادي بتروجيت المزمع إجراؤها الأحد القادم في إطار فعاليات البطولة المصرية لكرة القدم.

وتابع لاعب خط دفاع الفريق رامي ربيعة عملية إعداده للرجوع للميادين في حين إنطلق متوسط الميدان حسام عاشور في الركض حول الملعب وذلك بعد غيابه لإصابة ألمت به على مستوى العضلة الضامة.

ويذكر أن الحصة التدريبية قد سجلت حضور نجم التمثيل المصري يوسف شاهين الذي جاء لكي يهنئ اللاعبين بالتتويج بلقب السوبر المصري بحكم العلاقات المتينة التي تربطه بهم.

وفي سياق آخر قام المدرب البرتغالي لفريق القرن جوزيه بيسيرو بإلقاء درس ومحاضرة فنية ملتهبة أدخلت الحماسة على قلوب اللاعبين قام من خلالها بتوجيه رسائل معينة لللاعبين البدلاء واعدا إياهم بإعطائهم الفرصة كاملة لإثبات قدراتهم وقد طالبهم بضرورة تسخير جميع جهودهم في خدمة الفريق بشكل جماعي وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية حتى يتم التتويج بالبطولات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.