آخر أخبار ريال مدريد اليوم : كريستيانو رونالدو يصرح نعم أنا متكبر !

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية31 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : كريستيانو رونالدو يصرح نعم أنا متكبر !

قال النجم الدولي البرتغالي لفريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو أنه رجل متكبر ولا يعرف سمة التواضع ويحتاج بشدة لكراهية الناس والجماهير له حتى يمثل ذلك له دافعا كبيرا لإستمرار التألق وتسجيل الأهداف والتتويج بالبطولات.

وفي تصريحات أدلى بها لصحيفة تايمز البريطانية قال الدون كريستيانو رونالدو أنه لا يعتبر نفسه مثالا يحتذى به في التواضع مشيرا إلى أنه لا يستعمل التزييف ويريد دوما التعلم.

وأضاف أن كراهية بعض الناس له لا تقلقه لأنه لا يهتم بذلك لأن من الطبيعي أنه إذا كان يلعب في ستاد الفريق المنافس فجميع الناس سيكونون ضده مشيرا إلى أنه من الضروري أخذ الأمور من الجانب الإيجابي حين يكرهك الجمهور فاللاعب الذي يؤمن بالتحدي عليه دوما أن يضع نصب عينيه عدوا إفتراضيا حتى يقوم بتقديم عروض وإنجازات كروية رائقة على حد قوله.

وأردف نجم ماديرا قائلا أن هذه الأمور بدأ في تعلمها منذ سنوات الشباب الأولى خلال سنة 18 و19 مؤكدا على أن هذا الأمر لا يمثل مشكلا بالنسبة له بل بالعكس أمرا مشجعا.

وختم الدون رونالدو حواره الصحفي بالقول أنه لن ينسى أبدا السير أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد والذي سمح له بمغادرة الفريق في وقت صعب حتى يبقى إلى جانب والده المريض في العاصمة البريطانية لندن.

وتجدر الإشارة أن فريق ريال مدريد سيقوم بإستقبال فريق لاس بالماس على ملعبه سانتياغو بيرنابيو اليوم السبت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.