نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم بفوز الزملكاوية الصعب بهدفين وملخص كامل لأطوار المباراة المثيرة

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية31 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2015 - 10:42 مساءً
نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم بفوز الزملكاوية الصعب بهدفين وملخص كامل لأطوار المباراة المثيرة

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم بفوز الزملكاوية الصعب بهدفين وملخص كامل لأطوار المباراة المثيرة ضمن الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بقيادة الحكم محمود البنا بمساعدة كل من أيمن دجيش وسمير جمال سمير.

وقد دخل نادي الزمالك المباراة بأحمد الشناوي في حراسة المرمى وفي الدفاع الرباعي عمر جابر وإسلام جمال فؤاد وأحمد دويدار ومحمد عادل جمعة.

أما في وسط الميدان فقد لعب الزمالك بكل من طارق حامد ومعروف يوسف ومصطفى فتحي الذي خرج في الدقيقة 57 وأيمن حفني وكذلك محمود كهربا وفي الهجوم كان في المقدمة اللاعب باسم مرسي الذي خرج في الدقيقة 68.

وقد جاء الهدف الأول في الدقيقة 44 عبر اللاعب محمود كهربا لتنتهي نتيجة الشوط الأول بتفوق الزمالك بهدف دون رد وفي الشوط الثاني سجل محمود كهربا الهدف  الثاني في الدقيقة 52 إلا أن الإنتاج الحربي ذلل الفارق بعدها بدقيقتين بهدف محمود فتح الله بركلة جزاء حولها بنجاح في الدقيقة 54.

ورغم محاولات نادي الإنتاج الحربي للعودة في النتيجة عبر اللاعب بابا أركو إلا أن النتيجة بقيت على حالها خصوصا مع المستوى الكبير الذي ظهر به الحارس الشناوي.

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي :

الزمالك 2 والانتاج الحربي 1

الزمالك
’44 محمود كهربا
’52 محمود كهربا

الانتاج الحربي
’54 محمود فتح الله ضربة جزاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.