آخر أخبار الزمالك المصري اليوم : الشناوي يستقبل أول هدف على استاد بتروسبورت منذ 5 أشهر !

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية31 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2015 - 11:02 مساءً
آخر أخبار الزمالك المصري اليوم : الشناوي يستقبل أول هدف على استاد بتروسبورت منذ 5 أشهر !

تعرضت الشباك ” الزملكاوية ” لأول هدف منذ فترة طويلة على استاد بتروسبورت خلال المباراة التي جمعت نادي القلعة البيضاء مع نادي الإنتاج الحربي ضمن الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وحمل توقيع اللاعب محمود فتح الله في الدقيقة 54.

وللإشارة ، فإن آخر هدف تلقاه مركز حراسة المرمى في نادي الزمالك على ملعب بتروسبورت يعود ليوم 1 يونيو حزيران الفارط بأقدام لاعب نادي إتحاد الشرطة أحمد جمعة ضمن الموسم الفارط وهو الهدف الوحيد لنادي الشرطة في المباراة التي خسرها بخماسية كاملة.

وللتذكير ، فإن نادي الزمالك لم يتلق أي هدف منذ سبع لقاءات كاملة على ملعبه وكانت المباريات في الموسم الجديد أمام كل من الأهلي في كأس مصر ووادي دجلة في الدوري وأمام هذا الأخير بالإضافة لكل من النصر والإسماعيلي والمقاولون العرب ودمنهور في الموسم الفارط.
وجدير بالذكر ، فإن نادي الزمالك قد حقق الفوز اليوم في مباراته أمام نادي الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة تألق فيها اللاعب محمود كهربا بتسجيل هدفي الزمالك.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.