نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم وتفوق البرسا بثنائية المبدعين لويس سواريز ونيمار وملخص كامل

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية1 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 12:20 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم وتفوق البرسا بثنائية المبدعين لويس سواريز ونيمار وملخص كامل

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم وتفوق البرسا بثنائية المبدعين لويس سواريز ونيمار وملخص كامل حيث دار اليوم لقاء الأسبوع العاشر من الدوري الأسباني لكرة القدم على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بقيادة الحكم خوان مارتينيز مونويرا.

ودخل نادي برشلونة المباراة بكلاوديو برافو في حراسة المرمى مع كل من دانييل ألفيس وجيرارد بيكيه وجيرمي ماثيو وجوردي ألبا في الدفاع.

أما في وسط الميدان فقد إستعان لويس إنريكي بكل من إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو وفي الهجوم كل من منير الحدادي الذي خرج في الدقيقة 61 ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

وجاء الهدف الأول لنادي برشلونة في الدقيقة 37 عبر اللاعب المتألق لويس سواريز وقد إنتهى الشوط الأول من المباراة بهذه النتيجة الحذرة لنادي البرسا.

وفي الشوط الثاني تمكن نادي برشلونة من إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب البرازيلي المبدع نيمار دا سيلفا في الدقيقة 58 الذي يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم.

وفي الدقيقة 61 أخرج لويس إنريكي المهاجم منير الحدادي ليدخل مكانه آندريس إنييستا في مكان خط الوسط وكذلك سيرجي روبيرتو في الدقيقة 76 مقابل إدخال اللاعب ساندرو راميريز.

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي :

برشلونة 2 وخيتافي 0

برشلونة
’37 لويس سواريز
’58 نيمار دا سيلفا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.