نتيجة مباراة روما وانتر ميلان اليوم وتفوق النيرازوري بهدف ثمين رغم تألق محمد صلاح وملخص كامل

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية1 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 12:40 صباحًا
نتيجة مباراة روما وانتر ميلان اليوم وتفوق النيرازوري بهدف ثمين رغم تألق محمد صلاح وملخص كامل

نتيجة مباراة روما وانتر ميلان اليوم وتفوق النيرازوري بهدف ثمين رغم تألق محمد صلاح وملخص كامل للمقابلة حيث دار اليوم لقاء من العيار الثقيل ضمن الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب سان سيرو جوزيبي مياتزا بقيادة الحكم نيكولا ريزولي.

ودخل نادي الإنتر المباراة بسمير هاندانوفيتش في حراسة المرمى أما في الدفاع فقد تكون من كل من دانيلو دي أمبروزيو وجواو ميراندا وجيسون موريلو ويوتو ناغاتومو.

أما في وسط الميدان فقد إعتمد مانشيني على كل من مارسيلو بروزوفيتش وجاري ميدل وفريدي غوارين وفي الهجوم كل من آدم لياييتش وستيفان يوفيتيتش وإيفان بيريسيتش

أما بالنسبة لنادي روما فقد دخل المباراة بفويتشيك تشيزني في حراسة المرمى ورباعي الدفاع مايكون دوجلاس وكوستاس مانولاس وأنتونيو روديغار ولوكاس ديني.

أما في خط الوسط فقد تكون من الثلاثي أليساندرو فلورينزي ورادجا ناينغولان وميرالم بيانيتش وفي الهجوم كواسي جيرفينهو وإيدين دجيكو ومحمد صلاح.

وجاء هدف اللقاء في الدقيقة 32 عبر اللاعب التشيلي جاري ميدل لتنتهي به الفترة الأولى بتقدم النيرازوري ورغم محاولات نادي روما للعودة في النتيجة خصوصا عبر لاعبه المصري المتألق محمد صلاح إلا أن يقظة الحارس هاندانوفيتش كان لها الحسم.

نتيجة مباراة روما وانتر ميلان :

روما 0 وانتر ميلان 1

إنتر ميلان
’32 جاري ميدل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.