تقديم مباراة اودينيزي وساسولو اليوم ومتعة الدفاع الصلب في الكالتشيو الإيطالي مع علي عدنان

الوليد خضاورية
2015-11-01T21:39:42+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية1 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 9:39 مساءً
تقديم مباراة اودينيزي وساسولو اليوم ومتعة الدفاع الصلب في الكالتشيو الإيطالي مع علي عدنان

تقديم مباراة اودينيزي وساسولو اليوم ومتعة الدفاع الصلب في الكالتشيو الإيطالي مع علي عدنان حيث يستضيف ملعب الفريولي مباراة ذهاب الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي أودينيزي وضيفه نادي ساسولو في مباراة من المنتظر أن تكون رائعة.

وسيكون حكم مشاهدة ميعاد مباراة اودينيزي وساسولو لنقل المباريات هو حكم الساحة الدولي الايطالي فريديريكو لابينا وستكون فرصة اودينيزي لتحقيق فوز داخل خارج الديار فيما سيحاول ساسولو تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الكالتشيو أو تعادل ثمين.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة اودينيزي وساسولو كورة اون لاين يوم الأحد 1 نوفمبر 2015 على الساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الواحدة بعد الزوال 13.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 2 الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة اودينيزي وساسولو يوتيوب اتش دي هو علي لفتة وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة اودينيزي وساسولو يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الفريقين ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة اودينيزي وساسولو لايف :

سكاي كالشيو 4
OTE Sport 8 HD
beIN SPORTS 2 HD
Arena Sport 5
Arena Sport 1 HD Cro

اهداف مباراة اودينيزي وساسولو اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.