اهداف مباراة اتحاد الشرطة وحرس الحدود اليوم ونتيجة اللقاء بتعادل الفريقين وملخص يوتيوب كامل للموقعة

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية1 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 5:50 مساءً
اهداف مباراة اتحاد الشرطة وحرس الحدود اليوم ونتيجة اللقاء بتعادل الفريقين وملخص يوتيوب كامل للموقعة

اهداف مباراة اتحاد الشرطة وحرس الحدود اليوم ونتيجة اللقاء بتعادل الفريقين وملخص يوتيوب كامل للموقعة حيث استضاف الملعب الخاص بنادي إتحاد الشرطة مباراة ذهاب الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي إتحاد الشرطة وضيفه الثقيل نادي حرس الحدود.

وكان ميعاد مباراة اتحاد الشرطة وحرس الحدود يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة لصاحب الأرض من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة من أجل التقدم في ترتيب الدوري المصري فيما حاول نادي نادي بتروجيت الخروج بأخف الأضرار من المقابلة وتفادي الهزيمة نظرا لقيمة المنافس.

وكانت قناة النيل الرياضية والحياة 2 وكذلك TEN TV الناقلة للمباراة ومعلق مباراة اتحاد الشرطة وحرس الحدود يوتيوب اتش دي هو لم يتم تحديده ومدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة اتحاد الشرطة وحرس الحدود يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الفريقين ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل وترددات مشاهدة مباراة اتحاد الشرطة وحرس الحدود تابع لايف.

نتيجة مباراة اتحاد الشرطة وحرس الحدود :

اتحاد الشرطة 1 وحرس الحدود 1

حرس الحدود
’44 محمد فاروق بنزيما

إتحاد الشرطة
’92 صلاح عاطف ريكو ضربة جزاء

أهداف مباراة اتحاد الشرطة وحرس الحدود :

جاري الرفع …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.