الرئيسية / كورة عربية / كورة سعودية / آخر أخبار الهلال السعودي اليوم : الكشف عن نوعية الإصابة التي يعاني منها الشلهوب ومدة الغياب

آخر أخبار الهلال السعودي اليوم : الكشف عن نوعية الإصابة التي يعاني منها الشلهوب ومدة الغياب

خرجت نتائج الفحص الطبي الذي أجراه الكادر المعالج في نادي الهلال الذي ينشط في الدوري السعودي الممتاز المعروف بتسمية دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين للاعب محمد الشلهوب.

وتم الكشف عن الإصابة التي يعاني منها لاعب نادي الهلال المتألق الشلهوب والتي كانت على مستوى ركبته وتحديدا الرباط الجانبي لها.

وللتذكير ، فإن الإصابة التي يعاني منها الشلهوب والتي تطلبت إجراء فحوصات طبية كانت قد حدثت أثناء لقاء القمة ضمن الأسبوع الخامس من بطولة المملكة العربية السعودي لكرة القدم أمام نادي الإتحاد السعودي وسكون الغياب لمدة قد تصل لنحو 30 يومًا على أقل تقدير.

وبهذا سيكون الشلهوب غائبا عن تشكيلة نادي ” الزعيم ” لمدة طويلة في فترة حساسة للغاية حيث يخضع لعناية خاصة ومتواصلة لمدة شهر حتى يعود للعب مجددا مع الفريق.
ويعد محمد الشلهوب صاحب الـ 35 سنة من أهم عناصر الخبرة الذين يلعبون مع نادي الهلال السعودي رفقة المدافع الكبير حسين عبد الغني ومما لا شك فيه فإن هذه الإصابة ستكون لها تبعات على الفريق على المدى القريب.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *