اهداف مباراة مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم ونتيجة اللقاء بالفوز الثمين للقلعة الحمراء وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
2015-11-01T19:58:41+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية1 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 7:58 مساءً
اهداف مباراة مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم ونتيجة اللقاء بالفوز الثمين للقلعة الحمراء وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم ونتيجة اللقاء بالفوز الثمين للقلعة الحمراء وملخص يوتيوب كامل حيث استضاف الملعب الخاص بنادي الأهلي مباراة ذهاب الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي الأهلي وضيفه الثقيل نادي بتروجيت.

وكان ميعاد مباراة الاهلي وبتروجيت يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للقلعة الحمراء من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة من أجل التقدم في ترتيب الدوري المصري فيما حاول نادي نادي بتروجيت الخروج بأخف الأضرار من المقابلة وتفادي الهزيمة نظرا لقيمة المنافس وهو ما تحقق بالفعل.

وكانت قناة النيل الرياضية والحياة 2 وكذلك TEN TV الناقلة للمباراة ومعلق مباراة الاهلي وبتروجيت يوتيوب اتش دي هو لم يحدد بعد ومدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” القلعة الحمراء ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل وترددات مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت تابع لايف.

نتيجة مباراة مباراة الاهلي وبتروجيت :

الاهلي 1 وبتروجيت 0

الأهلي
’92 عماد متعب

أهداف مباراة مباراة الاهلي وبتروجيت :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.