آخر أخبار برشلونة اليوم : نصف لاعبي فريق نادي بوروسيا دورتموند تحت مجهر البرسا !

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية1 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 8:16 مساءً
آخر أخبار برشلونة اليوم : نصف لاعبي فريق نادي بوروسيا دورتموند تحت مجهر البرسا !

حسب ما تداولته وسائل الإعلام الألمانية يقوم فريق برشلونة المتوج بلقب الليغا الإسبانية الموسم الفارطة بمراقبة دقيقة لخمس عناصر تنشط في فريق بروسيا دورتموند الألماني صاحب المرتبة الثانية في البوندسليجا الألمانية هذا الموسم وذلك في إطار سعيه لتدعيم وتطعيم فريق كرة القادمة بعناصر جديدة خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وحسب ما جاء في جريدة بيلد الألمانية فإن عضو اللجنة الفنية للفريق الكتالوني ارييدو برايدا قد انتقل لملعب فيسير شتاديون لمشاهدة المقابلة التي جمعت نادي بوروسيا دورتموند ونظيره فيردير بيرمن.

وأضافت الصحيفة أن البلوجرانا يقوم بمعاينة 5 لاعبين لعل أبرزهم بيير ايمريك اوباميانغ المحترف الغابوني بالنادي الألماني والذي قدم خلال هذا الموسم مردودا طيبا للغاية جعله يصبح أحد ألمع نجوم البطولة الألمانية.

كما شملت معاينة برشلونة ايضا 4 لاعبين آخرين وهم النجم الصاعد لاعب وسط الميدان جوليان فيغل والمهاجم النجم ماركو رويس ومتوسط الميدان الكاي غوندوغان ولاعب خط الدفاع ماتز هوملز.

ويذكر أن اللاعبين الخمس قد شاركوا في التشكيلة الأساسية لفريقهم تحت اشراف المدرب توماس توشيل وقد تمكن المهاجم رويس من تحقيق هدفين ليتم استبداله في الدقيقة 77 كما تم إستبدال غوندوغان في الدقيقة 85 اما كل من هوملز واوبيامنغ وفيغل فقد شاركا طيلة 90 دقيقة في المقابلة التي انتصر فيها فريقهم بنتيجة 3-1.

وتجدر الإشارة أن صحيفة بيلد قالت أن المطمح الأساسي لفريق البلوجرانا يتمثل في متوسط الميدان الموهوب صاحب العشرين سنة جوليان فيغل والتي انتقل لصفوف دورتموند الصائفة الفارطة قادما من فريق ميونيخ 1860 بموجب عقد يمتد لسنة 2015 بقيمة تبلغ حوالي 7 ملايين يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.