ترتيب الدوري المصري الممتاز 2016 وصور ترتيب فرق الدوري المصري في جولته الثالثة مع نتائج المباريات

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية1 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 11:20 مساءً
ترتيب الدوري المصري الممتاز 2016 وصور ترتيب فرق الدوري المصري في جولته الثالثة مع نتائج المباريات

أسدل الستار على مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز 2015/2016 والذي عرف العديد من التقلبات وتدراك بعض الفرق مقابل سقوط فرق أخرى.

ويحتل نادي الداخلية المركز الأول برصيد 9 نقاط رفقة نادي الأهلي وكان الأول قد فاز في مباراة اليوم قبل قليل أمام نادي الإسماعيلي بهدف وحيد سجله سيريل بالايا في الدقيقة 12 أما بالنسبة لنادي الأهلي فقد حقق الفوز بصعوبة بالغة عبر المخضرم عماد متعب بهدف في الدقيقة 92 أمام نادي بتروجيت.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 7 نقاط وكان قد فاز في مباراته أمام نادي الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد وكان الزمالك قد سجل أولا عبر محمود كهربا ليعادل محمود فتح الله النتيجة للزوار عبر ركلة جزاء في الدقيقة 54 إلا أن محمود كهربا عاد ليوقع على هدف الفوز في الدقيقة 52.

ويحتل نادي الإتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 7 نقاط بعد تعادله أمام المقاولون العرب بهدف لمثله وقد إفتتح الزوار النتيجة عبر إسلام فؤاد في الدقيقة العاشرة ليعادل الإتحاد السكندري صاحب الأرض في الدقيقة 49 عبر رمزي خالد.

أما في المركز الخامس فيأتي نادي مصر المقاصة يليه نادي إنبي في المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط 5 نقاط حيث فاز نادي مصر المقاصة على نادي سموحة بهدفين دون رد سجلهما المتألق نانا بوكو في الدقيقة 22 والدقيقة 45

وفاز إنبي على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد حيث إفتتح صلاح عاشور النتيجة في الدقيقة 29 لإنبي ليضيف الهدف الثاني عبر محمود قاعود في الدقيقة 33 ويذلل أحمد جمعة الفارق في الدقيقة 79.

ويحتل نادي وادي دجلة المركز التاسع برصيد 4 نقاط بعد فوزه الثمين خارج الديار على نادي غزل المحلة بهدفين دون رد سجلهما ستانلي اوهاويتشي في الدقيقة 17 والدقيقة 77.

وإليكم بقية ترتيب الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز كاملة :

ترتيب الدوري المصري الممتاز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.