اهداف مباراة ميلان ولاتسيو اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الكتيبة الميلانية المبدعة بثلاثية وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
2015-11-02T00:43:22+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية2 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 12:43 صباحًا
اهداف مباراة ميلان ولاتسيو اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الكتيبة الميلانية المبدعة بثلاثية وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة ميلان ولاتسيو اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الكتيبة الميلانية المبدعة بثلاثية وملخص يوتيوب كامل ومنذ سنة 1999 حقق نادي لاتسيو الفوز في 7 مباريات فيما كانت الغلبة لنادي ميلان في 17 مقابلة وإنتهى 14 لقاء بالتعادل بينهما.

وفي الموسم الفارط ، حقق نادي ميلان الفوز في مباراة الذهاب ضمن الأسبوع الأول من الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وقد سجل كل من كيسوكي هوندا في الدقيقة السابقة وعلي سولي مونتاري في الدقيقة 56 ليضيف بعدها جيريمي مينيز الهدف الثالث في الدقيقة 64 ليعود بعدها لاتسيو بهدف أليكس دا كوستا في مرماه في الدقيقة 67 ويضيع أنتونيو كاندريفا هدفا ثانيا في الدقيقة 90 عبر ركلة جزاء.

وإنتهت مباراة الإياب التي دارت على ملعب الأولمبيكو بنفس نتيجة الذهاب ولكن بخسارة الروسونيري بثلاثية حيث إفتتح جيريمي مينيز النتيجة في الدقيقة الرابعة إلا أن لاتسيو عاد بثلاثية سجلها كل من ماركو بارولو في الدقيقة 47 وميروسلاف كلوزه في الدقيقة 51 ليعود بارولو ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 81 من المباراة التي شهدت طرد فيليب ميكسيس في الدقيقة 90.

نتيجة مباراة ميلان ولاتسيو :

ميلان 3 ولاتسيو 1

ميلان
’26 اندريا بيرتولاتشي
’54 فيليب ميكسيس
’80 كارلوس باكا

لاتسيو
’85 ريكاردو كيشنا

أهداف مباراة ميلان ولاتسيو :

https://www.youtube.com/watch?v=uaK9EfBQ9W4

https://www.youtube.com/watch?v=pB1E9ocU-dI

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.