اهداف مباراة الرائد والخليج اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الدانة بثنائية مهمة وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية2 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 7:59 مساءً
اهداف مباراة الرائد والخليج اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الدانة بثنائية مهمة وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة الرائد والخليج اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الدانة بثنائية مهمة وملخص يوتيوب كامل ويتكون طاقم التحكيم من كل من عبد الرحمن الشهري كحكم أول بمساعدة كل من فهد العمري وعبدالله الأحمري وأحمد الرميخاني كحم رابع.

وكان الفريقان قد إلتقيا في الموسم الفارط في دوري عبداللطيف جميل في الأسبوع العاشر في مباراة الذهاب على استاد مدينة الملك عبدالله الريضاية وإنتهت المقابلة بفوز الخليج بهدفين مقابل هدف واحد حيث إفتتح أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 35 عبر اللاعب مشعل العنزي ليعود الخليج بهدفي اللاعب عبدالله سالم في الدقيقة 41 والدقيقة 94.

أما في مباراة الإياب ضمن الأسبوع 23 والذي دار على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) فقد إنتهى اللقاء بفوز الخليج بثلاثية كاملة سجلها كل من أمينو بوبا في الدقيقة 51 وإبراهيم الزواهرة في الدقيقة 71 وطلال مجرشي في الدقيقة 80.

ويحتل نادي الرائد المركز 12 برصيد نقطتين فقط حيث تعادل في مباراة الأسبوع الماضي أمام نادي القادسية خارج الديار بهدف لمثله وجاء الهدفان بالخطئ في مرمى كل فريق حيث سجل للرائد عبدالله دوشس وسجل للقادسية جفين البيشي.

نتيجة مباراة الرائد والخليج :

الرائد 0 والخليج 2

الخليج
’80 مصعب بندر العتيبي
’89 سامر سالم

أهداف مباراة الرائد والخليج :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.