فوكي بوي مدربا جديدا لنادي الإتحاد السعودي خلال يومين

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية6 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2015 - 7:38 مساءً
فوكي بوي مدربا جديدا لنادي الإتحاد السعودي خلال يومين

ظهرت قبل ساعات أخبار كثيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص المدير الفني الجديد لنادي الإتحاد السعودي وهو الهولندي فوكي بوي والذي سبق له تدريب نادي النصر.

وسيحل المدرب الجديد بديلا للروماني فيكتور بيتوركا الذي رحل من النادي وسيتم إعلان التوقيع الرسمي معه خلال يومين على أقصى تقدير.

وبدأ إدارة نادي الإتحاد ممثلة في إبراهيم البلوي المفاوضات مع المدير الفني الهولندي فوكي بوي من أجل الإلتحاق بالمملكة العربية السعودية والتي سبق له التدريب فيها من خلال نادي النصر قبل 8 سنوات من الآن وأخذت منه الموافقة المبدئية.

وجدير بالذكر ، فإن نادي الإتحاد أنهى الموسم الفارط  في المرتبة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ويسعى للدخول بقوة في الموسم الجديد.

وللتذكير ، فإن فوكي بوي تمت إقالته من الإدارة الفنية لنادي جو أهيد إيجلز والذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الهولندي لكرة القدم قبل 4 أشهر وقامت الإدارة الإتحادية بوضعه على سلم ترتيب المدربين الذين تريد التعاقد معهم عبر وسيط هولندي وإنتهى المطاف بنجاح النادي في الفوز بخدماته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.