اخر اخبار مباراة السعودية وفلسطين : الكشف رسميا عن الأرض المحايدة التي ستستضيف المقابلة

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية5 نوفمبر 2015آخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 3:15 مساءً
اخر اخبار مباراة السعودية وفلسطين : الكشف رسميا عن الأرض المحايدة التي ستستضيف المقابلة

قام اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالإعلان رسميا عن الأرض المحايدة التي ستستضيف مباراة السعودية وفلسطين في إطار تصفيات كأس آسيا وكأس العالم المزدوجة.

وستكون الأردن هي البلد المستضيف للمقابلة بإعتبارها أرضا محايدة بالنسبة للمنتخب الفلسطيني وكذلك المنتخب السعودي الذي رفض اللعب داخل القدس لإعتبارات سياسية.

وجاء الإعلان من طرف الرجوب ممثل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم خلال أحد المؤتمرات الصحفية التي أقيمت في البيرة اليوم الخميس داخل أكادمية جوزيف بلاتر بعد أن صدر قرار من الإتحاد الدولي لكرة القدم بضرورة إتخاذ ملعب محايد من أجل إقامة مباراة فلسطين مع كل من منتخب السعودية وكذلك مع منتخب ماليزيا

وفي ما يخص توقيت مباراة السعودية وفلسطين فقد تم تحديده من طرف الفيفا ليوم 9 نوفمبر تشرين الثاني الحالي أمام مباراة ماليزيا فستكون في يوم 12 من هذا الشهر أيضا.

وجدير بالذكر ، فإن إتحاد اللعب في فلسطين قدم طلبا من أجل تأخير موعد المباراة لمدة 48 ساعة وذلك لعدم جهوزية الملعب المستضيف وهو استاد عمان الدولي وكذلك اللاعبين والإطار الفني للفريق حسب ما أعلنته قناة الرياضية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.