اهداف مباراة الشعب والامارات اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
كورة اماراتية
الوليد خضاورية5 نوفمبر 2015آخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 5:53 مساءً
اهداف مباراة الشعب والامارات اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة الشعب والامارات اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وملخص يوتيوب كامل حيث يستضيف استاد خالد بن محمد بنادي الشعب في الشارقة – الإمارات والذي يتسع لنحو 10 آلاف متفرج مباراة الجولة الرابعة من مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي ضمن المجموعة الأولى.

وسيكون ميعاد مشاهدة مباراة الشعب والامارات فرصة للفريقين من أجل تحقيق ثلاث نقاط هامة للغاية خصوصا مع تواجدهما في مراكز متأخرة من ترتيب المجموعة.

وسيكون وقت مشاهدة مباراة الشعب والامارات يوم الخميس 5 نوفمبر 2015 على الساعة الواحدة إلا الربع بعد الزوال 12.45 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الرابعة إلا الربع بعد الزوال 15.45 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الثالثة إلا الربع بعد الزوال 14.45 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الخامسة عشر إلا الربع عصرا 16.45 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثانية إلا الربع بعد الزوال 13.45 بتوقيت تونس والجزائر والساعة منتصف النهار إلا الربع 11.45 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الشعب والامارات :

الشعب 2 والامارات 2

الشعب
’12
’38

الإمارات
’47 الحسن صالح
’50 وليد عمبر

أهداف مباراة الشعب والامارات :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.