محمد عبدالشافي يوقع مع نادي الأهلي السعودي بالصور إنتقال محمد عبدالشافي للأهلي السعودي

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية6 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2015 - 7:51 مساءً
محمد عبدالشافي يوقع مع نادي الأهلي السعودي بالصور إنتقال محمد عبدالشافي للأهلي السعودي

وكان عبدالشافي قدم موسماً مميزا مع الفريق الأهلاوي الموسم الماضي مما دفع الجهاز الفني بقيادة السويسري جروس بضرورة التعاقد معه , واستطاعت الادارة الأهلاوية من توصل للاتفاق مع ادارة نادي الزمالك .

قامت إدارة نادي الأهلي السعودي بالتوقيع مع اللاعب الدولي المصري محمد عبدالشافي بعقد يمتد لثلاثة مواسم مع إمكانية زيادة سنة من أجل تعزيز الصفوف قبل بداية الموسم الكروي الجديد ودوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقد حضر توقيع العقد كل من أحمد معوضة مدير الإحتراف في النادي و مدير النادي باسم أبو داود في أجواء رائعة سادتها السعادة والتفاؤل بخصوص الموسم الكروي المقبل.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب الدولي المصري قدم مستويات كبيرة في الموسم الفارط مع نادي الأهلي المصري مما جعل الإدارة الفني الأهلاوية تضعه على سلم أهدافها بتوصية خاصة من المدير الفني السويسري جرووس.

وقد نجح نادي الأهلي السعودي في التوقيع مع اللاعب صاحب القيمة الثابتة والمستوى الكروي الرائع بعد مفاوضات مع ناديه المصري الزمالك وتقديم عرض مالي مغري.

صور توقيع اللاعب :

إنتقال محمد عبدالشافي للأهلي السعوديمحمد عبدالشافي يوقع مع نادي الأهلي السعودي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.