اهداف مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم ونتيجة اللقاء بخسارة الاهلاوية بهدف وحيد ثمين وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية5 نوفمبر 2015آخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 10:57 مساءً
اهداف مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم ونتيجة اللقاء بخسارة الاهلاوية بهدف وحيد ثمين وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم ونتيجة اللقاء بخسارة الاهلاوية بهدف وحيد ثمين وملخص يوتيوب كامل حيث يستضيف ملعب نادي الأهلي مباراة ذهاب الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي الأهلي وضيفه نادي مصر المقاصة.

ومنذ سنة 2011 في تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين ، فاز نادي الأهلي في 6 مباريات فيما تعادل في مبارتين ولم تنتهي أي مقابلة بين الفريقين بالتعادل بينهما.

وفي الموسم الفارط حقق نادي الأهلي الفوز ذهابا وإيابا في الدوري حيث فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد وفي مباراة الإياب بهدفين دون مقابل.

وسيكون ميعاد مباراة الاهلي ومصر المقاصة يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة لنادي القلعة الحمراء من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري من أجل التقدم في ترتيب الدوري المصري فيما سيحاول نادي نادي الأخضر والأزرق الخروج بنتيجة طيبة في المقابلة وتفادي الهزيمة نظرا لقيمة المنافس.

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة كورة اون لاين يوم الخميس 5 نوفمبر 2015 على الساعة السادسة إلا الربع مساءا 17.45 بتوقيت غرينيتش أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا 20.45 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الثامنة إلا الربع ليلا 19.45 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة العاشرة إلا الربع ليلا 21.45 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السابعة إلا الربع مساءا 18.45 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الخامسة إلا الربع مساءا 16.45 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة :

الاهلي 0 ومصر المقاصة 1

مصر المقاصة
’58 احمد سامى

أهداف مباراة الاهلي ومصر المقاصة :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.