نتيجة مباراة الاهلي الاماراتي وجوانزو اليوم بالتعادل بين الفريقين وتأجيل الحسم للإياب وملخص كامل

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية7 نوفمبر 2015آخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2015 - 8:42 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي الاماراتي وجوانزو اليوم بالتعادل بين الفريقين وتأجيل الحسم للإياب وملخص كامل

نتيجة مباراة الاهلي الاماراتي وجوانزو اليوم بالتعادل بين الفريقين وتأجيل الحسم للإياب وملخص كامل حيث استضاف ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي مباراة ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2015 لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي الأهلي الإماراتي وضيفه الثقيل نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وكان ميعاد مباراة الاهلي الاماراتي وجوانزو يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة لنادي الأهلي من أجل تحقيق إنتصار ثمين داخل الديار مع إستغلال عاملي الأرض والجمهور قبل مباراة العودة التي من المنتظر أن تكون في غاية الصعوبة.

وكان توقيت مشاهدة مباراة الاهلي الاماراتي وجوانزو كورة اون لاين يوم السبت 7 نوفمبر 2015على الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة عصرا 16.45 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءا 19.45 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساءا 18.45 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة ليلا 20.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساءا 17.45 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة بعد الزوال 15.45 بتوقيت المغرب.

نتيجة الاهلي الاماراتي وجوانزو :

الاهلي الاماراتي 0 وجوانزو 0

أهداف الاهلي الاماراتي وجوانزو :

لا أهداف …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.