نتيجة مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم بخسارة جديدة للبلوز مع مورينيو وملخص كامل للمقابلة

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية7 نوفمبر 2015آخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2015 - 10:43 مساءً
نتيجة مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم بخسارة جديدة للبلوز مع مورينيو وملخص كامل للمقابلة

نتيجة مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم بخسارة جديدة للبلوز مع مورينيو وملخص كامل للمقابلة حيث استضاف ملعب استاد بريطانيا مباراة ذهاب الأسبوع 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي ستوك سيتي وضيفه نادي تشيلسي.

وكان ميعاد مباراة تشيلسي وستوك سيتي يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة لنادي ” البلوز ” من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري من أجل التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي فيما حاول نادي أصحاب الأرض الخروج بنتيجة طيبة في المقابلة وهو ما تحقق بالفوز.

وكان توقيت مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتي كورة اون لاين يوم السبت 7 نوفمبر 2015 على الساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة تشيلسي وستوك سيتي :

تشيلسي 0 وستوك سيتي 1

أهداف مباراة تشيلسي وستوك سيتي :

ستوك سيتي
’53 ماركو ارناوتوفيتش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.