تقديم مباراة يوفنتوس وامبولي اليوم وكتيبة البيانكونيري تسعى للتقدم أكثر في ترتيب الكالتشيو

الوليد خضاورية
2015-11-08T19:13:25+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية8 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 7:13 مساءً
تقديم مباراة يوفنتوس وامبولي اليوم وكتيبة البيانكونيري تسعى للتقدم أكثر في ترتيب الكالتشيو

تقديم مباراة يوفنتوس وامبولي اليوم وكتيبة البيانكونيري تسعى للتقدم أكثر في ترتيب الكالتشيو حيث يستضيف ملعب كارلو كاستيلاني  مباراة الأسبوع 12 من الدوري الإيطالي سيري آ لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي إمبولي وضيفه نادي يوفنتوس.

وفي تاريخ المواجهات السابقة منذ سنة 2002 ، حقق نادي إمبولي الفوز في مباراة واحدة فيما تفوق نادي يوفنتوس في 9 مباريات لتنتهي مقابلتان فقط بالتعادل بينهما.

وفي الموسم الفارط ، حقق نادي يوفنتوس الفوز خارج الديار ضمن مباراة ذهاب الأسبوع العاشر بهدفين دون رد سجلهما كل من أندريا بيرلو في الدقيقة 61 وألفارو موراتا في الدقيقة 72.

وفاز اليوفي بنفس النتيجة في مباراة الإياب ضمن الأسبوع 29 بملعب يوفنتوس آرينا وسجل الهدف الأول كارلوس تيفيز في الدقيقة 43 والهدف الثاني روبرتو بيرييرا في الدقيقة 90.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة يوفنتوس وامبولي يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للسيدة العجوز من أجل تحقيق الإنتصار من أجل التقدم في ترتيب الدوري الإيطالي.

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة يوفنتوس وامبولي كورة اون لاين يوم الأحد 8 نوفمبر 2015 على الساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الواحدة بعد الزوال 13.00 بتوقيت المغرب.

وستكون باقة قنوات بي ان سبورت 7 الناقلة للمباراة ومعلق مشاهدة مباراة يوفنتوس وامبولي بث حي رابط يوتيوب اتش دي هو محمد بركات وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وامبولي وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” البيانكونيري ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة يوفنتوس وامبولي :

سكاي كالشيو 2
Setanta Sports Ireland
OTE Sport 7 HD
Sport Plus Russia
beIN SPORTS 7 HD
Arena Sport 1 HD Cro
Digi Sport 4 HD Romania

اهداف مباراة يوفنتوس وامبولي اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.