اهداف مباراة انتر ميلان وتورينو اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق النيرازوري بهدف وحيد وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية8 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 4:37 مساءً
اهداف مباراة انتر ميلان وتورينو اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق النيرازوري بهدف وحيد وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة انتر ميلان وتورينو اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق النيرازوري بهدف وحيد وملخص يوتيوب كامل حيث استضاف ملعب أولمبيكو دي تورينو مباراة ذهاب الأسبوع 12 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم 2015/2016 بين صاحب الأرض والجمهور نادي تورينو وضيفه نادي انتر ميلان.

وكان مشاهدة ميعاد مباراة انتر ميلان وتورينو يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للنيرازوري من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري الإيطالي.

وكانت المباراة بتحكيم حكم الساحة الإيطالي صاحب الـ 36 سنة ماسيميليانو إيراتي وهو من مواليد سنة 1979 وبدأ التحكيم سنة 2004.

ومنذ سنة 1999 في تاريخ المواجهات السابقة ، فاز نادي تورينو في مباراة واحدة فيما تفوق نادي إنتر ميلان في 11 مباراة وإنتهت 6 مقابلات كاملة بالتعادل بينهما.

وفي الموسم الفارط ، تعادل الفريقان في مباراة الذهاب على ملعب أولمبيكو دي تورينو بدون أهداف ضمن الأسبوع الأول ليفوز نادي تورينو في مباراة الإياب ضمن الأسبوع 20 بهدف وحيد سجله اميليانو موريتي في الدقيقة 90 من المقابلة.

نتيجة مباراة انتر ميلان وتورينو :

انتر ميلان 1 وتورينو 0

أهداف مباراة انتر ميلان وتورينو :

إنتر ميلان
’32 جيفري كوندوجبيا

https://www.youtube.com/watch?v=rkbeidJE9Ik

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.