الرئيسية / كورة عربية / كورة سعودية / عائدات مالية ضخمة إذا لعب كأس السوبر السعودي بين النصر والهلال في لندن

عائدات مالية ضخمة إذا لعب كأس السوبر السعودي بين النصر والهلال في لندن

قامت مصادر مطلعة بالكشف عن عائدات مباراة كأس السوبر السعودي بين النصر والهلال حيث ستدخل خزينة إتحاد الكرة في المملكة أرباح كبيرة جدا.

وبحسب ذات المصادر فإن العديد من العروض الخاصة بالرعاية والقادمة من الشركات المختصة في السياحة جاءت لشركة صلة التي قالت أن أسعار المباراة التي سيتم طرحها ثمنها يترواح بين 100 و600 ريال كما أن 4000 تذكرة تم حجزها للشركات السياحية من أجل مشاهدة اللقاء وستنظم رحلات بتكاليف منخفضة.

كما أكدت شركة صلة أن خزينة إتحاد الكرة السعودي ستتمكن من ضخ عائدات قد تصل لنحو 13 مليوم ريال وهو ثمن مهول ولم يحصل أن إستطاع الإتحاد جمع مثل هذا المبلغ.

وكانت ثلاثة ملاعب في بريطانيا أبدت موافقة على أن تستضيف مباراة النصر والهلال في السوبر السعودي وهي ملعب كريستال بالاس وملعب ريدينج وملعب كوينز بارك وبقي لإتحاد الكرة خياران إما أن تلعب المباراة في الرياض عاصة المملكة ولكن ذلك لن يدر أموالا حيث لا وجود لراعين ولن يكون حضور الجماهير مثل العام الماضي و الذي قبله أو إقامة اللقاء في لندن وتوفير مبالغ مالية محترمة كمداخيل بالإضافة للرعاية والدعاية بحسب إحدى الصحف الإقتصادية المختصة في المملكة.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *