اهداف مباراة اتحاد الجزائر ومازيمبي اليوم ونتيجة اللقاء بخسارة الجزائريين وتتويج مازيمبي وملخص يوتيوب

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية8 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 6:29 مساءً
اهداف مباراة اتحاد الجزائر ومازيمبي اليوم ونتيجة اللقاء بخسارة الجزائريين وتتويج مازيمبي وملخص يوتيوب

اهداف مباراة اتحاد الجزائر ومازيمبي اليوم ونتيجة اللقاء بخسارة الجزائريين وتتويج مازيمبي وملخص يوتيوب حيث استضاف ملعب مازيمبي (لمبوباتشي) مباراة إياب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا بين صاحب الأرض والجمهور نادي مازيمبي الكونجولي وضيفه نادي إتحاد الجزائر الجزائري.

وكان مشاهدة ميعاد مباراة اتحاد الجزائر ومازيمبي يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة لنادي ” السوسطارة ” من أجل تحقيق المفاجئة والخروج بفوز من المباراة والتتويج رغم صعوبة المهمة.

وكان طاقم التحكيم مكونا من كل من حكم الساحة الدولي الغامبي باكاري بابا غاساما صاحب الـ 36 سنة وقد بدأ التحكيم سنة 2007 بمساعدة كل من البوروندي جان كلودي بيروموشاهو والنيجري يحي محامادو.

وقد كانت مباراة الذهاب التي دارت على ملعب عمر حمادي قد إنتهت بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد حيث إفتتح النتيجة لمازيمبي رينفورد كالابا في الدقيقة 27 وأضاف مبوانا ساماتا الهدف الثاني عبر ركلة جزاء في الدقيقة 79 ليرجع إتحاد الجزائر بهدف واحد سجله محمد سوقار في الدقيقة 88 من المباراة التي شهدت طرد اللاعب حسين العرفي للإنذار الثاني في الدقيقة 67.

نتيجة مباراة اتحاد الجزائر ومازيمبي :

اتحاد الجزائر 0 ومازيمبي 2

أهداف مباراة اتحاد الجزائر ومازيمبي :

مازيمبي – جمهورية الكونجو
’74 مبوانا ساماتا ضربة جزاء
’90 روجير أسالي

https://www.youtube.com/watch?v=qR6b0oLmG-c

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.