اهداف مباراة روما ولاتسيو اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الرومانسيتا بثنائية وإصابة صلاح وملخص لمساته يوتيوب

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية8 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 6:54 مساءً
اهداف مباراة روما ولاتسيو اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الرومانسيتا بثنائية وإصابة صلاح وملخص لمساته يوتيوب

اهداف مباراة روما ولاتسيو اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الرومانسيتا بثنائية وإصابة صلاح وملخص لمساته يوتيوب حيث استضاف ملعب الأوليمبيكو  مباراة الأسبوع 12 من الدوري الإيطالي سيري آ لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي روما وضيفه نادي لاتسيو.

وفي تاريخ المواجهات السابقة منذ سنة 1999 ، حقق نادي روما الفوز في 17 مباراة فيما تفوق نادي لاتسيو في 9 مباريات لتنتهي 10 مقابلات كاملة بالتعادل بينهما.

وفي الموسم الفارط ، تعادل الفريقان في مباراة الذهاب على ملعب الأوليمبيكو بهدفين لمثلهما حيث إفتتح ستيفانو ماوري التسجيل للزوار في الدقيقة 25 ليضيف بعدها فيليبي اندرسون الهدف الثاني في الدقيقة 29.

وعاد نادي روما في الشوط الثاني بهدفين سجلهما اللاعب المخضرم فرانشيسكو توتي في الدقيقة 48 والدقيقة 64 لتنتهي مباراة الذهاب بهذه النتيجة.

وفاز نادي روما في مباراة الإياب بهدفين دون رد حيث إفتتح أولا للرومانيستا خوان ايتوربي في الدقيقة 73 إلا أن فيليب ديوردوفيتش عادل في الدقيقة 81 ليختطف مابو يانغا مبيوا هدف الفوز للذئاب في الدقيقة 85.

وكان مشاهدة ميعاد مباراة روما ولاتسيو يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للرومانيستا من أجل تحقيق الإنتصار من أجل التقدم في ترتيب الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة روما ولاتسيو :

روما 2 ولاتسيو 0

أهداف مباراة روما ولاتسيو :

روما
’11 إدين دجيكو ضربة جزاء
’63 كواسي جيرفينهو

https://www.youtube.com/watch?v=zuqPE6sfGZM

ملخص لمسات محمد صلاح ضد لاتسيو – اصابة محمد صلاح الخطيرة بتعلق فهد العتيبي :

https://www.youtube.com/watch?v=_THQOKKrIAs

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.