اهداف مباراة يوفنتوس وامبولي اليوم ونتيجة اللقاء بفوز كاسح للبيانكونيري بثلاثية وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية8 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 7:12 مساءً
اهداف مباراة يوفنتوس وامبولي اليوم ونتيجة اللقاء بفوز كاسح للبيانكونيري بثلاثية وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة يوفنتوس وامبولي اليوم ونتيجة اللقاء بفوز كاسح للبيانكونيري بثلاثية وملخص يوتيوب كامل حيث استضاف ملعب كارلو كاستيلاني  مباراة الأسبوع 12 من الدوري الإيطالي سيري آ لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي إمبولي وضيفه نادي يوفنتوس.

وفي تاريخ المواجهات السابقة منذ سنة 2002 ، حقق نادي إمبولي الفوز في مباراة واحدة فيما تفوق نادي يوفنتوس في 9 مباريات لتنتهي مقابلتان فقط بالتعادل بينهما.

وفي الموسم الفارط ، حقق نادي يوفنتوس الفوز خارج الديار ضمن مباراة ذهاب الأسبوع العاشر بهدفين دون رد سجلهما كل من أندريا بيرلو في الدقيقة 61 وألفارو موراتا في الدقيقة 72.

وفاز اليوفي بنفس النتيجة في مباراة الإياب ضمن الأسبوع 29 بملعب يوفنتوس آرينا وسجل الهدف الأول كارلوس تيفيز في الدقيقة 43 والهدف الثاني روبرتو بيرييرا في الدقيقة 90.

وكان مشاهدة ميعاد مباراة يوفنتوس وامبولي يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للسيدة العجوز من أجل تحقيق الإنتصار من أجل التقدم في ترتيب الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة يوفنتوس وامبولي :

يوفنتوس 3 وامبولي 1

أهداف مباراة يوفنتوس وامبولي :

إمبولي
’20 ماسيمو ماكاروني

يوفنتوس
’33 ماريو ماندجوكيتش
’39 باتريس إيفرا
’85 باولو ديبالا

https://www.youtube.com/watch?v=h_ee53wNjAg

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.