آخر أخبار محمد صلاح اليوم : إصابة خطيرة يتعرض لها الفرعون المصري في ديربي مباراة روما ولاتسيو

الوليد خضاورية
2015-11-08T19:18:52+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية8 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 7:18 مساءً
آخر أخبار محمد صلاح اليوم : إصابة خطيرة يتعرض لها الفرعون المصري في ديربي مباراة روما ولاتسيو

تعرض محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وجناح فريق روما الإيطالي لإصابة قوية خلال قمة الديربي التي جمعت فريقه بنادي لاتسيو الإيطالي اليوم الأحد على ستاد الأولمبيكو في إطار فعاليات الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري السيري آ الإيطالي وذلك في الدقيقة 57 من عمر اللقاء عند سقط الفرعون الصغير صلاح على العشب متأثرا بالإصابة التي حدثت له في كاحله والتي لم يقدر على إثرها في مواصلة المباراة وهو جغل مديره الفني الفرنسي رودي جارسيا على تعويضه باللاعب أليساندرو فلورينزي.

ويذكر أن اللاعب محمد صلاح يعتبر من نجوم الكالشيو الإيطالي برصيد أهداف يبلغ الخمسة وهدف في بطولة دوري أبطال أوروبا سجله في مرمى باير ليفركوزن الألماني.

وتجدر الإشارة أن النجم المصري يتقمص أزياء ذئاب العاصمة الإيطالية على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي الإنجليزي ومن المتوقع أن تكون هذه الإصابة مأثرة على مشوار اللاعب مع منتخب بلاده خصوص في اللقاء الذي سيجمع مصر بمنتخب التشاد الذي سيدور على مرحلتين أةلى في 14 تشرين الثاني/نوفمبر والثانية في 17 من نفس الشهر في إطار منافسات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا سنة 2018.

https://www.youtube.com/watch?v=_THQOKKrIAs

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.