اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم ونتيجة اللقاء بفوز البرسا بثلاثية وهدف نيمار الخرافي ملخص يوتيوب

الوليد خضاورية
2015-11-08T20:09:49+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية8 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 8:09 مساءً
اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم ونتيجة اللقاء بفوز البرسا بثلاثية وهدف نيمار الخرافي ملخص يوتيوب

اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم ونتيجة اللقاء بفوز البرسا بثلاثية وهدف نيمار الخرافي ملخص يوتيوب حيث استضاف ملعب الكامب نو في برشلونة – أسبانيا والذي يتسع لنحو 98 ألف متفرج مباراة ذهاب الأسبوع 11 من الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي برشلونة وضيفه الثقيل نادي فياريال.

ومنذ سنة 1998 وفي تاريخ المواجهات السابقة ، فاز نادي برشلونة في 19 مباراة فيما تفوق نادي فياريال في 8 مباريات وإنتهت 7 مقابلات بالتعادل بينهما.

وإلتقا الفريقان في الموسم الماضي في 4 مناسبات مرتين في الدوري الأسباني ومرتين في مسابقة كأس ملك أسبانيا في الدوري نصف النهائي منها.

أما في مسابقة الكأس فقد فاز نادي برشلونة في مباراة الذهاب بثلاثية كاملة مقابل هدف وحيد تناوب على تسجيلها كل من ميسي وإنييستا وبيكيه أما في الإياب فقد فاز البرسا بنفس النتيجة وسجل كل من نيمار في مناسبتين وسواريز في مناسبة واحدة.

وكان نادي برشلونة قد فاز في مباراة الذهاب في الأسبوع الثاني من الدوري بهدف وحيد على ملعب المادريجال ليفوز في مباراة الإياب ضمن الأسبوع 21 على ملعب الكامب نو بثلاثية كاملة مقابل هدفين سجلها كل من نيمار ورافينيا وميسي.

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال :

برشلونة 3 وفياريال 0

أهداف مباراة برشلونة وفياريال :

برشلونة
’60 نيمار دا سيلفا
’70 لويس سواريز ضربة جزاء
’85 نيمار دا سيلفا

https://www.youtube.com/watch?v=QULoC5UXWqk

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.