اهداف مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية8 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 9:42 مساءً
اهداف مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي وملخص يوتيوب كامل للمقابلة حيث استضاف  إستاد الإمارات مباراة ذهاب الأسبوع 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي آرسنال وضيفه نادي توتنهام.

وكان ميعاد مباراة ارسنال وتوتنهام يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة لصاحب الأرض من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري فيما سعى الضيف للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

وكان توقيت مباراة ارسنال وتوتنهام يوم الأحد 8 نوفمبر 2015 على الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت المغرب.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 32 عبر اللاعب هاري كين ليمنح التقدم لصالح الزوار ولكن مسعود أوزيل أعطى كرة من ذهب للاعب كيران غيبس الذي تمكن من التعديل في وقت متأخر.

نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام :

ارسنال 1 وتوتنهام 0

أهداف مباراة ارسنال وتوتنهام :

توتنهام هوتسبير
’32        هاري كين
آرسنال
’77        كيران غيبس

https://www.youtube.com/watch?v=IK1YulShXJ8

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.