اهداف مباراة اودينيزي ونابولي اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق زملاء هيجواين وملخص لمسات علي عدنان يوتيوب

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية8 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 10:34 مساءً
اهداف مباراة اودينيزي ونابولي اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق زملاء هيجواين وملخص لمسات علي عدنان يوتيوب

اهداف مباراة اودينيزي ونابولي اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق زملاء هيجواين وملخص لمسات علي عدنان يوتيوب حيث استضاف ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) مباراة ذهاب الأسبوع 12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي نابولي وضيفه نادي أودينيزي في مباراة من المنتظر أن تكون رائعة.

وكان حكم مشاهدة ميعاد مباراة اودينيزي ونابولي لنقل المباريات هو حكم الساحة الدولي الايطالي دومينيكو سيلي وستكون فرصة نابولي لتحقيق فوز داخل خارج الديار فيما سيحاول أودينيزي تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الكالتشيو أو تعادل ثمين.

وكان مشاهدة توقيت مباراة اودينيزي ونابولي كورة اون لاين يوم الأحد 8 نوفمبر 2015 على الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة اودينيزي ونابولي :

اودينيزي 0 ونابولي 1

أهداف مباراة اودينيزي ونابولي :

نابولي
’54        جونزالو هيجواين

https://www.youtube.com/watch?v=FqvKVM03zUw

ملخص لمسات علي عدنان اليوم ضد نابولي :

https://www.youtube.com/watch?v=Hwtmq01WaUg

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.