آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : توضيحات في خصوص إصابة سليمان وتسليط عقوبة مالية على حازم والشيخ

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية8 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 10:41 مساءً
آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : توضيحات في خصوص إصابة سليمان وتسليط عقوبة مالية على حازم والشيخ

آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : توضيحات في خصوص إصابة سليمان وتسليط عقوبة مالية على حازم والشيخ حيث قام مدير الكرة بفريق الأهلي المصري الكابتن سيد عبد الحفيظ بتقديم توضيحات حول الإصابة التي حدثت للاعب وليد سليمان والتي حالت دون تدربه صبيحة اليوم الأحد.

وقد قال الكابتن عبد الحفيظ خلال التصريحات التي قام بها أن اللاعب يعاني من أوجاع في إصبع رجله اليمنى مؤكدا على أنه سيلتحق بتدريبات فريقه يوم الغد.

وقد أعلن الكابتن عبد الحفيظ عن تسليط نادي الأهلي المصري لغرامة مالية على اللاعبين أحمد الشيخ وشريف حازم وذلك بسبب الشجار الذي حصل بينهما خلال الحصة التدريبية إضافة لإقصائها من لقاء الأهلي وفريق المقاصة.

وأشار مدير الكرة أنه وبقية مسؤولي النادي لن يسمحوا بحصول أية مور تؤثر على سمعة النادي كما أضاف سيد عبد الحفيظ أن البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب نادي القرن كان قد طلب تنظيم لقاد ودي يوم الخميس القادم مشيرا إلى أنه سيسافر لتركيا يوم الإثنين مع زيزو عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة لإختيار أزياء الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.