اهداف مباراة السعودية وفلسطين اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل بين المنتخبين وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية9 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 6:58 مساءً
اهداف مباراة السعودية وفلسطين اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل بين المنتخبين وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة السعودية وفلسطين اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل بين المنتخبين وملخص يوتيوب كامل للمقابلة حيث استضاف استاد عمان الدولي مباراة إياب المجموعة الأولى المرحلة الثانية ضمن الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019 بين المنتخب السعودي ومنتخب فلسطين.

وكان مشاهدة ميعاد مباراة السعودية وفلسطين الاسطورة لنقل المباريات فرصة للمنتخب السعودي لتحقيق الفوز ومنذ سنة 1976 في تاريخ المواجهات السابقة ، فاز المنتخب السعودية في 6 مباريات فيما إنتهت مقابلتان بالتعادل بينهما ولم يحقق المنتخب الفلسطيني أي إنتصار.

وكان العديد من القنوات الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة السعودية وفلسطين يوتيوب اتش دي هو عبدالله الغامدي (السعودية)، سامي ابو سنينة (فلسطين) وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الأخضر ” و ” الفدائي ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين تابع لايف :

نتيجة مباراة السعودية وفلسطين :

السعودية 0 وفلسطين 0

ملخص مباراة السعودية وفلسطين :

أهداف مباراة السعودية وفلسطين :

لا أهداف …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.