إيكر كاسياس يقترب من الإنتقال لنادي بورتو البرتغالي

الوليد خضاورية
2015-07-07T06:12:01+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية7 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 6:12 صباحًا
إيكر كاسياس يقترب من الإنتقال لنادي بورتو البرتغالي

قام وكيل الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس بالكشف عن إمكانية مغادرة هذا الأخير القلعة المدريدية بإتجاه نادي بورتو البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد أن قدم النادي البرتغالي عرضا للنادي الملكي من أجل ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالي.

وذكر وكيل أعمال الحارس المخضرم للميرينغي إيكر كاسياس خلال تصريح صحفي له أن لدى نادي بورتو رغبة كبيرة في الفوز بخدمات كاسياس خلال هذه الفترة من الإنتقالات وأن كاسياس لا يرفض الفكرة بل هو في غاية الحماس للعب في الدوري البرتغالي وأكد أن نادي ريال مدريد تلقى عرضا رسميا من الفريق البرتغالي بهذا الخصوص

وبعد أن تداولت أخبار عديدة نية ريال مدريد ضم حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، الحارس الإسباني الكبير دي خيا ، يبدو أن كاسياس لن يجد له مكانا في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي في الموسم المقبل وهو ما جعله يفكر جديا في الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الحالي حسب ما أكدته العديد من وسائل الإعلام المختلفة.

وسيكون موقع كووورة تايم حاضرا مع جديد أخبار حارس مرمى نادي ريال مدريد إيكر كاسياس في صورة مغادرته للنادي من خلال الأخبار والتصريحات والإشاعات لحظة بلحظة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.