نادي ساوثامبتون الإنجليزي يضم المدافع كوكو مارتينا رسميا

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية7 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 3:09 مساءً
نادي ساوثامبتون الإنجليزي يضم المدافع كوكو مارتينا رسميا

قام نادي ساوثامبتون المنافس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين بالإعلان عن تمكنه من الفوز بخدمات لاعب نادي تفينتي انشيده الهولندي ، اللاعب المدافع كوكو مارتينا.

وقام لاعب منتخب كوراساو المغمور بتوقيع عقد لمدة موسمين مع نادي ساوثامبتون ولم يقدم النادي الإنجليزي بالإفصاح عن القيمة المالية المتعلقة بهذه الصفقة.

وجدير بالذكر ، فإن مارتينا صاحب الـ 25 ربيعا كان لاعبا سابقا في نادي فالفيك الهولندي عندما كان ايرفين كومان هو المدير الفني للفريق وهو الآن المدير الفني المساعد في نادي ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز مع رونالد كومان شقيقه الذي يدرب النادي الإنجليزي حاليا.

وفي تصريح له على موقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت قال مارتينا أنه يعرف الشقيقين جيدا وكان يلعب تحت إشراف إيرفين لموسم كامل وأن كل الأمور جيدة إلى حد الآن كما أكد أن المدير الفني للنادي الإنجليزي يعرف جيدا الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب كما يعرف أيضا ما يريده المدرب منه.

كما ذكر مارتينا أنه يأمل في تقديم مستوى كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي كان يحلم باللعب فيه دائما وأن يقدم كووورة يتمتع بها الجماهير وجاء الوقت ليثبت للجميع قدراته في اللعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.