اهداف مباراة المغرب وغينيا الاستوائية اليوم ونتيجة اللقاء بترشح أسود الأطلس رغم الخسارة وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية15 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2015 - 7:51 مساءً
اهداف مباراة المغرب وغينيا الاستوائية اليوم ونتيجة اللقاء بترشح أسود الأطلس رغم الخسارة وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة المغرب وغينيا الاستوائية اليوم ونتيجة اللقاء بترشح أسود الأطلس رغم الخسارة وملخص يوتيوب كامل حيث يستضيف هذا الملعب مباراة ذهاب الجولة إياب من تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم لقارة أفريقيا بين صاحب الأرض والجمهور المنتخب الغيني وضيفه الثقيل منتخب المغرب في مباراة واعدة بالإثارة والتشويق.

وسيكون ميعاد مباراة المغرب وغينيا الاستوائية فرصة لأسود الأطلس من أجل تحقيق فوز خارج الديار وضمان التأهل للغاية فيما يسعى الزوار للخروج بنتيجة إيجابية من المقابلة وتفادي الخروج.

أما وقت مباراة المغرب وغينيا الاستوائية فهو يوم الأحد 15 نوفمبر 2015 على الساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة المغرب وغينيا الاستوائية :

المغرب 0 وغينيا الاستوائية 1

أهداف مباراة المغرب وغينيا الاستوائية :

غينيا الإستوائية
’15        إيغور إنغونغا

https://www.youtube.com/watch?v=vuphclDYtCA

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.